شريط اخباري

القليعة بريس: lqliaa@gmail.com القليعة بريس: صحيفة اخبارية مهتمة بالشأن المحلي / القليعة بريس : المهرجان الاول للمسايفة واستعراض العضلات بحي الخمايس / القليعة بريس :جمعية الرشاد لبناء مسجد بحي التقدم الغربي /القليعة بريس :ولادة طفل في الشارع العام
welcome 

الأحد، 25 ديسمبر 2011

جمعية الرشاد لبناء مسجد حي التقدم الغربي

القليعة ... حي التقدم ... جمعية الرشاد لبناء مسجد ...
 اهداف الجمعية : اهداف مشتركة بين تشييد وبناء مسجد وكدا اصلاح الخسائر المعنوية التي خلفها  زلزال الانتخابات التشريعة ومن الاهداف أيضا لم شمل ساكنة حي التقدم الغربي وتحديد قبلة لهم بدل  ( قبلة الولي الصالح الحاج عمر)...
 مقر الجمعية : استطاع بفضل الله ونعمه المكتب المسير من طرف رئيس الجمعية ( م.ب ، والنائب رقم 2 في المجلس الجماعي ) الحصول على بقعة أرضية صالحة لبناء مسجد من محسن تبرع بها على الساكنة .



انشطة الجمعية : في انتظار الانتهاء من البناء العشوائي الدي اختاره المكتب المسير للجمعية خير وسيلة لتشييد المسجد قرر رئيس الجمعية وبموافقة من  تربطهم اهدافا مشتركة معه مايلي :

1 بناء المسجد وعدم الالتزام بالقانون الجاري به العمل في مجال البناء اقتداءا بسنة اهل الكويت وبنو عنفر .
2 الصلاة جماعة في الطريق العام في انتظار اتمام البناء والتشييد مع تقبل اعتدار رئيس الجمعية المتغيب عن الصلوات لعدر شرعي .
3 غلق باب المقر في وجه ساكنة حي التقدم الشرقية وكدا السلطات المحلية ووضع مفاتيح المقر لدى خازن النار (ع.ا) .

من ساكنة حي التقدم الى رئيس جمعية الرشاد وباقي مسيير الجمعية :
هرمنا هرمنا هرمنا مند اللحظة التي توليت أمورنا وتكلفت بمصالح حينا ... هرمنا من ماء شركتك المزعومة ... هرمنا تصحيح امضاءك ... هرمنا من شواهدك ... هرمنا منك ومن اسمك ومن اصلك وفصلك ... هرمنا هرمنا هرمنا وقد نرحل ، لقد ارحلت منا الكتير وما نرجوه هو ان نجد بيتا أو حتى كوخا كي نرحل الى مكان لا نجد فيه اسماءا قد اداقتمنا العلقم والمر واشربتا ماء الحمام والخمر وزادت في تطاولها على ربها باستغلالها للدين والتهديد بالاستشهاد و احياء فتنة القتل والكفر .
هرمنا و سنرحل ولن نطالبك  بالرحيل مادامت القليعة بخير وساكنتها تعيش في سلام وخير .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق